الفرق بين الألومنيوم و upvc والخشب - مدونة معماري قطر

الفرق بين الألومنيوم و upvc والخشب :

الفرق بين الألومنيوم و upvc والخشب : هل تحب لون الخشب الطبيعي وما يضفيه من أجواء شاعرية على منزلك حين تستخدمه في الأبواب والشبابيك؟ وهل تُغريك صلابة الألمونيوم ولمعانه والخيارات الواسعة التي يمكن تنفيذها به ؟

 

معك حق! الأمر جميلٌ حقًا، لكن.. هل تقتصر وظيفة الأبواب والنوافذ على الجمال فقط؟

 

ما رأيك لو تتعرف على خيار ثالث أفضل، مع ميزة التصاميم والألوان العصرية المتناسبة مع الديكور؟ إنها أبواب ونوافذ يو بي في سي العازلة.

 

فما الفرق بين أبواب ونوافذ يو بي في سي وبين المصنوعة من الألمونيوم أو الخشب

 

العزل الصوتي والحراري لليو بي في سي:

رغم صلابة الألمونيوم، وإغلاقه المحكم، إلا أنه لا يستطيع عزل الأصوات أو الحرارة الخارجية، بل هو موصل للصوت، ما يفقدك الهدوء في الداخل. أما الخشب، ورغم عزله للصوت أفضل من الألمونيوم إلا أنه أيضًا لا يحميك من تقلبات الحرارة في الخارج.

 

في المقابل تتميز مادة UPVC التي تصنع منها مقاطع الأبواب والنوافذ بعزلها القوي للصوت والحرارة، ما يعني توفير بيئة صحية وهادئة في بيتك أو مكتبك، أو حتى مطعمك.

 

الاستدامة والمقاومة للظروف المحيطة:

بعد فترة من الوقت، سيحتاج الألمونيوم إلى إعادة رش أو دهان مع إمكانية التقشير والتعرض للخدش أو بهتان اللون. وإذا كنت تستخدمه في مكان رطب، ويتعرض إلى ماء بها أملاح لاشك أنه سيتأثر سلبًا بها.

 

أما الخشب فيحتاج دهانه باستمرار، وإذا تشرب بالماء أو تعرض بشكل دائم للحشرات فقد يتلف، وقد ينكمش إذا استخدمته في مكان معرض للحرارة والشمس.

 

يبدو الحل هنا في أبواب ونوافذ يو بي في سي، لأنها لا تصدأ، وتقاوم عوامل المناخ مثل الأمطار والرطوبة والحرارة العالية وعوامل الأكسدة والحشرات. إلى جانب مقاومتها للصدمات ومتانتها.

 

أي أنك في هذه الحالة، ستدفع ثمن تركيبها مرةً واحدةً وتوفر تكاليف الصيانة وإعادة الدهان وإعادة الاستبدال مع مرور الوقت!

 

المظهر الجذاب لليو بي في سي:

من قال أن لمعان الألمونيوم وجمال لون الخشب لا يمكن تطبيقه على أبواب ونوافذ يو بي في سي العازلة؟!

 

اليوم تأتي هذه الأبواب والنوافذ بعشرات التصاميم العصرية والألوان الجذابة، مع ميزة عدم استخدام الدهان. كما يمكنك طلب الباب أو النافذة بلون الخشب نفسه، دون المعاناة من عيوب الخشب.

 

ويمكنك اختيار الأبواب والنوافذ المنقوشة، أو المزودة بزجاج مزخرف أو بدون زخرفة، والعديد من الخيارات الرائعة.

 

الاستخدام في المرافق الهامة:

في البيت، يبدو المطبخ وأماكن الاستحمام من أهم الأماكن التي تظهر فيها متانة وديمومة الأبواب والنوافذ. فالرطوبة المستمرة، وروائح الطبخ، والحرارة واستخدام الماء المستمر يبدو اختبارًا صعبًا.

 

لحسن الحظ، نجحت الأبواب والنوافذ العازلة، بمنع تسرب الماء بنسبة 100%، وعدم التلف بسبب الرطوبة والبخار، إلى جانب الإغلاق المحكم الذي يمنع انتشار الروائح والأصوات في كل المكان. هذا إلى جانب خيارات التصميم وطرق الفتح العديدة التي توفر المساحة وتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات.

 

وحتى في غرفة الأطفال، أو غرفة المكتب، ستكون مسرورًا من توفير البيئة الهادئة والصحية. أما غرفة الحديقة فستصبح مكانك المفضل مهما كان الطقس في الخارج. سيبدو بيتك جنتك بحق!

 

اختر المنتج الصحيح.. واختر معماري قطر!

اختيار الشركة المزودة للأبواب والنوافذ العازلة، لا يقل أهمية عن اختيار المنتج نفسه. في قطر، تتميز شركة معماري قطر مصنعها الحديث على مستوى الشرق الأوسط، كما تتميز بصناعة مقاطع يو بي في سي بمواصفات خاصة لعملاء الشركة، ما يجعلها مضمونة مدى الحياة.

 

وتضم معماري قطر نخبة من الفرق الهندسية والفنية ذات الخبرات العالية، التي توفر رحلة مريحة وموثوقة للعميل من اللحظة الأولى حتى تركيب المنتج وصيانته عند الحاجة.

 

أما المشاريع الكبرى والحكومية، والشركات والمطاعم والمؤسسات والمدراس، فتقدم لهم معماري قطر خدمات خاصة دون الحاجة إلى تدخل شركة وسيطة.

 

تسوق من منتجاتنا

تعرف على مشاريعنا

تواصل معنا من هنا أو اطلب عرض سعر من هنا

 

 

 

معماري قطرتواصل معنا

شركة كبرى رائدة في مجال صناعة الأبواب والنوافذ العازلة في قطر والشرق الأوسط، تأسست عام 2007. وتعتبر معماري قطــر الشركة الوحيـــدة فـي قطر التي التي تقدم ضماناً مدى الحياة على البروفايل، وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات على الاكسسوارات.

طريق سلوى

الجوال

0097450707081

البريد الإلكتروني

info@mimariqatar.com